الأخباربلايستيشن 5فديوهات

بلايستيشن وسر اللعبة التي لن تصدر ابدا

هل ستفعلها سوني مره اخرى

فعاليات الكشف عن اجهزة بلايستيشن دائما تشهد تفاعل كبير خاصة ان سوني تبهر الحضور و المشاهدين عن بعد حول العالم بقوة العابها القادمة على منصتها الجديدة وتجعلهم يتلهفون لموعد الاطلاق وتستخدم استيديوهات الطرف الاول والثالث من اجل شحن هذا الحماس بكل ما تمتلك من امكانات حتى وان لم تكن حقيقية!!

نعم لم تكن حقيقة, قد لا يدرك البعض ما الذي اتحدث عنه ولم ينتبه الى ذلك العنوان الغامض الذي تستخدمه سوني خلال الكشف عن اجهزة بلايسيتشن لاول مرة ثم بعد ذلك يختفي هذا العنوان بلا رجعة ولكي اوضح الصورة لكم اكثر دعونا نعود بالوقت الى الوراء الى عام 2005 عندما كشفت سوني لاول مرة عن جهاز بلايستيشن 3 كان هناك عنوان من بين العناوين الذي انتظرناه لعدة سنوات ولكن لم يرى النور ابدا, انا اتحدث عن لعبة AGENT التي كانت نتاج شراكة بين سوني وروكستار على ان تكون حصرية على جهاز بلايستيشن 3 ولكن هذا لم يحدث ابدا واختفت اللعبة الى الابد.

AGENT

مرة اخرى عام 2013 خلال الكشف عن جهاز بلايستيشن 4شهدنا الكثير من العناوين الكبيرة القادمة على الجهاز ولكن مرة اخرى هناك ذلك العنوان الذي سيجذب الانظار ويبهر العقول وهذه المرة سوني تتشارك مع شركة كابكوم من اجل استعراض عضلات جهازها القادم من خلال استعراض لعبة Deep Down احد العناوين الحصرية التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 4 في يوم من الايام ولكن مرة اخرى هذا العنوان يختفي ولم يظهر ابدا.

الان على ما يبدو ان سوني ستكرر فعلتها هذه مرة اخرى وتبهرنا باحد العناوين الذي ستتعاون من خلاله مع احد الشركات وهذه المرة التعاون على ما يبدو سيكون مع شركة سكوير انكس التي ستستعرض لنا مشروع Project Athia حيث يتم تطويرها على يد مطورين عملوا في السابق على سلسلة Final Fantasy بعد اصبح لهم استيديو منفصل يعمل تحت شركة سكوير انكس وهذا هو المشروع الاول لهم حتى الان.

كما علمنا فقد تم تصميم مشروع Project Athia بشكل اساسي لجهاز بلايستيشن 5 اي انها ستستخدم قوة الجهاز التي تكمن في سرعة الاداء وقوة معالج الرسومات وخصائص وحدة التحكم DualSense وغيرها وقد شاهدنا استعراض سينمائي مبهر وايضا مشاهد قصيرة من اسلوب اللعب ولكن عندما علمنا ان هذه اللعبة لم تحصل على عنوان بعد جائني ذلك الشعور المقلق بان يكون هذا العنوان مصيره نفس مصير لعبة AGENT من روكستار ولعبة Deep Down من كابكوم.

لا اعلم ماهي استراتيجية سوني في جلب مثل هذه العناوين لتكشف عنها رغم انه في كل مرة كانت تمتلك الكثير من العناوين الكبيرة الكافية لان تبهر بها الجمهور وتشحن الحماس الى حين اطلاق منصاتها, لما تلجأ الى استخدام هذه العناوين الوهمية التي لا تلتزم في النهائية باطلاقها وتهز صورتها امام هذا الجمهور؟!

لا نعلم حتى الان سر سوني وهذه العناوين التي لا ترى النور ابدا ولكن اتمنى ان اكون مخطئ هذه المرة ونرى مشروع لعبة Project Athia يتحول الى عنوان حقيقي نحظى بتجربته في يوم من الايام.

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع