اكس بوكس سيريسالأخبار

مصدر يكشف عن سعر Xbox Series X الاولى ويصف حدث مايكروسوفت القادم بانه سيسكت الجميع

مايكروسوفت تستعد لحدث كبير خلال شهر يوليو القادم ستركز فيه على العاب Xbox Series X من استيديوهات الطرف الاول والثالث ولكن من المتوقع ان يكون هناك العديد من المفاجأت التي ستكشف عنها الشركة من بينها النسخة الارخص من الجيل الجديد والذي يحمل الاسم الداخلي لوكهارت.

احد المسربين وهو eastmen الذي يشهد له بدقة معلوماته في مناسبات سابقة قال من خلال احد منتديات الالعاب بان حدث اكسبوكس الشهر القادم سيسكت الكثير واصفيا اياه بانه “night of mic drops” كناية عن قوة ما سيتم الكشف عنه خلاله.

المصدر قال في البداية ان الشركة ستكشف عن جهازها الجديد الذي يعتقد انه سيحمل اسم Xbox Series S وهو النسخة الارخص من الجيل الجديد حيث سياتي بقوة اقل ولكنه سيكون اقوة من Xbox One X وسيكون سعره نصف سعر جهاز Xbox Series X ولن يحتوي على قارئ اقراص وستلعب خدمة اللعب السحابية xCloud دور فعال في الجهاز.

ايضا اشار المصدر الى ان مايكروسوفت تريد ان تطرح جهاز Xbox Series X بسعر 400 دولار حسب ما حصل عليه من معلومات من بعض المصادر الداخلية وهذا يعني ان سعر النسخة المصغرة لوكهارت قد يكون في اطار 200 دولار حيث قال:

آخر ما سمعته ان سعره سيكون نصف سعر Xbox Series X وآخر مرة سمعت فيها مايكروسوفت تستعد لاطلاق Xbox Series X مقابل 400 دولار, انا لست متأكدا ما هو السعر النهائي حتى الان. أعتقد أنه إذا كانت سوني ستطلق جهازها بمبلغ 500 دولار / 600 دولار للنسختين، فقد تحاول مايكروسوفت الوصول إلى 200 دولار / 400 دولار / 500 دولار.

دخول مايكروسوفت بهذه الاسعار لجهاز يقدم قدرات تقنية عالية مثل Xbox Series X قد يكون مغامرة واضحة خاصة ان تكلفة الجهاز المتوقعة قد تفوق الـ 500 دولار ولكن على ما يبدو ان الشركة تضع خطة متكاملة لتعويض الخسائر وجني الارباح من خلال خدماتها الاخرى مثل بيع الالعاب والاشتراكات من خلال خدماتها الرقمية الاخرى مثل الاكسبوكس جيم باس وخدم xCloud و الجولد.

ايضا تحدث المصدر انا مايكروسوفت تستعد للكشف عن خطة اطلاق كبيرة مملوئة بالعناوين المميزة التي ستكشف عنها خلال حدث يوليو القادم ستجعل حسب وصفه جميع فعاليات الاكسبوكس الماضية تبدو لا شيء مقارنة بما سيتم الكشف عنه في الحدث القادم حيث قال:

لكن مما سمعته من جميع مصادري، حدث شهر يوليو ليس عن سوني، بل سيكون عن الصناعة ويريدون أن تكون ليلة تسكت الجميع. سينطلقون بقوة ضمن الاستراتيجية التي تم بنائها لسنوات ويريدون ان يجعلوا جوجل وامازون وابل وسوني وحتى نينتيندو ترتجف لما سيتم الكشف عنه. لذلك توقع سلسلة من لحظات المفاجأت والصدمات يتبعها الكشف عن السعر كونه الجزء الأساسي في كل هذا.

حديث eastmen قد يرفع الامال بان تكون مايكروسوفت مستعد لالقاء القنبلة التي ينتظرها الجميع منذ بدء الترويج للجيل الجديد والاهم في هذا كله هو العناوين الكبيرة التي تعمل عليها استيديوهات الشركة الـ 15 بجانب السعر الذي سيلعب دور كبير واساسي في مصير الجيل الجديد وتوجه المستخدمين.

ايضا اشار المصدر الى ان مايكروسوفت ستعتمد على جهاز Lockheart بشل اساسي خلال المرحلة القادم حيث سيكون سلاحها للوصول الى قاعدة جماهيرية لم تصل اليها من قبل وذلك من خلال سعر الجهاز المميز والخدمات التي سيقدمها للمستخدمين.

كلام جميل ومطمئن للمترقبين الذين ينتظرون ما الذي ستقدمه مايكروسوفت للجيل القادم بعد ان كشفت سوني عن جزء من خطة الدعم وتمكنت من لفت الانظار اليها بكل قوة والكرة الان اصبحت في ملعب مايكروسوفت وحدثها المرتقب في شهر يوليو القادم.

في النهاية ورغم ان eastmen يعد من المصادر الدقيقة في نقل المعلومات الا ان الامر يبقى تحت مظلة الشائعات وليس امامنا سوى انتظار ساعة الصفر التي ستكون يوم 12 يوليو القادم وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول هذه المعلومات خاصة فيما يتعلق بالاسعار التي ستأتي منافسة بقوة بجانب العناوين المتوقعة التي ستكشف عنها مايكروسوفت في الحدث وهل ستنجح بالفعل في اسكات الجميع؟

الوسوم
اظهر المزيد

Mr_N0oo0B

اسمي قصي وعمري 29 سنه وانا مهتم بالالعاب وخاصه الاون لاين ومدير الموقع واريد ان اوصل كافه المعلومات والاحداث بخصوص الالعاب والمراجعات والتقارير وانا ايضا من فريق Golden Squad الذي تاسس في سنه 2007-2008 .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بتعطيل اضافه Adblock او اي اضافه تمنع الاعلانات وتحجبها من الموقع